كل الفعاليات    >   
الجمعة, 14 سبتمبر 2018 - الجمعة, 14 سبتمبر 2018

بطولة العالم لسباق الدرون

سباق الطائرة بدون طيار هي رياضة المستقبل، درون ريسينج ليج تجمع الإثارة وسرعة من سباق السرعة في سلسلة ستار وورز مع سباقات الفورمولا 1 المليئة بالأدرينالين في العالم الحقيقي، والتي تضم أعظم طيارين بدون طيار في العالم سباقات مصممة خصيصا لطائرات بدون طيار والتي تصل سرعتها الى أعلى من 130 كم/س من خلال تجاوز حواجز دائرية على شكل ثلاثي الأبعاد بطريقة مثيرة واحترافية.

على بعد أيام فقط, ستجلب DRL الإثارة من خلال سباقات الطائرات بدون طيار الاحترافية إلى المملكة العربية السعودية لأول مرة مع سباق بطولة العالم والتي تستضيفها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC).

في يوم الجمعة 14 سبتمبر، 2018، شاركونا وانضموا إلى DRL وأعظم الطيارين في العالم لمشاهدة رياضة المستقبل بشكل حي ومباشر! سيحظى المشجعون الذين يحضرون سباق البطولة بإطلالتهم عن كثب على الطائرات بدون طيار والدورة وفرصة لمشاهدة أبرز الطيارين من دون طيار الذين يتنافسون من أجل إحراز لقب "أعظم طيار بدون طيار في العالم".

كما سيتواجد بالحدث فعاليات في منطقة Fan Zone (ساحة المشجعين) في الموقع، بالإضافة الى الترفيه والطعام والمشروبات وأكثر من ذلك بكثير.

سيبث موسم الخريف لبطولة DRL خلال البرامج الرياضية التلفزيونية الرائدة في أكثر من 75 دولة حول العالم من بما في ذلك قنوات OSN.

منطقة المعجبين مع تفعيل التذاكر, الترفيه, طعام و مشروبات ستبدأ الساعة: 17:00
فتح البوابات: 19:30
بداية العرض: 20:15
نهاية العرض: 23:30

الجمعة, 14 سبتمبر 2018 الجمعة, 14 سبتمبر 2018

البيلسان بيزنس بارك, مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

البيلسان بيزنس بارك, مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

التذاكر



تم بيع كل التذاكر